الاثنين، 10 يونيو 2019

"حزب اللات" يقف خلفها.. وفاة قائد فرقة عامود حوران سابقًا إثر حقنه بجرثومة في دمه

إعلاميو حوران المستقلون : توفي القيادي السابق لفرقة عامود حوران "محمد محمود اليونس العليان الحريري ( أبو قاسم )" في مدينة بصر الحرير بريف درعا الشرقي، صباح اليوم، بعد معاناة مع الأمراض وشلل عانى منه منذ مطلع شهر رمضان بعد زيارته لمشفى درعا الوطني لمعالجة مرض حصى الكلى.

وبحسب مصادر خاصة لـ"إعلاميو حوران المستقلون" ومقربة من القيادي، إن الحريري تألم لأيام من كليته وبعد فحصه عند أطباء مختصين تبين أن يعاني من مرض حصى الكلى، مما دفعه لمراجعة مشفى درعا الوطني لمعالجة مرضه، وحقنه الممرضين هناك بإبر لم تعرف ما هي، اعتقد مرافقيه أنها مسكن للآلام.

وأضاف المصدر، أنه وبعد عودته من درعا شعر بتخدر جسده كاملًا، ومن ثم شلّت كافة أطرافه، ونقل على إثر ذلك لمشفى المجتهد في دمشق، وهناك شُخّص حمل دمه لجرثومة سببت له مشكلة دماغية.

وأردف، أجرى الأطباء عملية تبديل دمه عدة مرات، إذ أنّ تكلفة تبديل الدم الواحدة 200 ألف ل.س، لكن جسده لم يستجب للدواء والعلاج بشكل كامل، وكان عند الحديث مع أي شخص لا يستطِع التكلم ويذرف الدموع بشكل إرادي ولا إرادي، وانتهى الأمر بوفاته صباح اليوم.

وتشير أصابع الاتهام إلى أتباع "حزب اللات اللبناني" لوقوفهم خلف عملية حقن دمه بتلك الجرثومة التي أدت لوفاته منذ مراجعة مشفى درعا الوطني، إذ أن الحريري يعتبر من بين أبرز القادة السابقين في صفوف الجيش الحر، ويعرف بثوريته ومشاركته في العديد من المعارك التي أوجعت نظام الأسد.

واغتيل إثنين من أبرز قياديي الفعاليات الثورية في مدينة بصر الحرير خلال هذا الأسبوع، الشيخ موسى العديل الحريري ( أبو محمد )، ومحمد محمود اليونس العليان الحريري ( أبو قاسم ) قائد فرقة عامود حوران الذي توفي اليوم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق